الارشيف / منوعات / محتوي بلس

قراءة عداد الغاز بتروتريد يناير 2022 .. إليكم خطوات التسجيل

يبحث الكثير من الأشخاص، عن قراءة عداد الغاز بتروتريد يناير 2022، وعن خطوات التسجيل، حتى يستطيعوا أن يقوموا بتسجيل قراءة العداد الخاص بالمنزل، ودفع الفواتير في موعدها المحدد.

كما يقدم الموقع الرسمي لشركة الخدمات التجارية البترولية شركة بتروريد، خدمة تسجيل قراءة عداد الغاز إلكترونيا، حتى لا يتم انتظار المندوب لقراءة العددا، أو التوجه للشركة لتسجيل القراءة، وسنتعرف في هذا التقرير عن خطوات تسجيل قراءة عداد الغاز بتروتريد يناير 2022.

خطوات تسجيل قراءة عداد الغاز بتروتريد يناير 2022:

  • الدخول على الموقع الرسمي لشركة بتروريد من هنـــــا.
  • ثم يختار المواطن أيقونة قراءة عداد الغاز، والتي توجد أعلى يسار الصفحة الرئيسية.
  • ستظهر أمامك خانة تسجيل قراءة عداد الغاز، ويوجد بها عدد من المربعات الصغيرة، وتشمل أسماء الخانات فرعي، شقة، عمارة، بلوك، قطاع، يومية، منطقة، محافظة.
  • بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة أعرض، حتى يتم تسجيل قراءة عداد الغاز بالوحدة السكنية.
  • ويذكر إن شركة بتروريد، قد حددت الأيام التي يمكن للمواطن تسجيل قراءة عداد الخاص به، حيث يمكن إدخال القراءة بدء من يوم 1، وحتى يوم 20 من كل شهر، وتتيح باقي الشهر لسداد فاتورة الغاز، عن طريق الدفع الإلكتروني أو من خلال الشركة، أو من خلال الدفع الفوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.