اتهام بارتداء معطف رودريغيز

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. اتهام بارتداء معطف رودريغيز والان إلى التفاصيل :

مجددا يضع روزاد السوشيال ميديا النجمة ياسمين صبري في مقارنه مع جورجينا رودريغيز حبيبة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، واتهامها بتقليدها، حيث تم تداول صورة تجمع بين الاثنتين وتظهر كلتاهما وهما ترتديان المعطف نفسه.

وجاء هذا الاتهام لياسمين بعد أن قام البعض بالمقارنة بين تاريخ صورة كل واحدةٍ منهما بالمعطف، ليتبين أن جورجينا التقطت صورة لها فيه بتاريخ العاشر من ديسمبر/كانون الأول 2021، خلال رحلة مع عائلتها، بينما ارتدت ياسمين المعطف في الصورة الخاصة برأس السنة الميلادية

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

وأشارت بعض التقارير إلى أن ثمن فستان ياسمين صبري يتجاوز الـ 42 ألف جنيه مصري أي ما يقارب الـ 2700 دولار أمريكي، وهو من توقيع ”ألكسندر فوتييه“ Alexandre Vauthier.

ويتميز الفستان الذي ارتدته ياسمين أسفل المعطف، بلونه الفضي حيث جاء بثنيات جانبية، وأكمام طويلة وفتحة ياقة على شكل حرف الـV، وفتحة طويلة في المنتصف مع ذيل منسدل من الخلف.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل اتهام ياسمين صبري بارتداء معطف

كانت هذه تفاصيل اتهام ياسمين صبري بارتداء معطف جورجينا رودريغيز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة الجميلة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة