الحرب تشتعل بين فهرية أفجان وإلتشين سانجو على وسائل التواصل الاجتماعي

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الحرب تشتعل بين فهرية أفجان وإلتشين سانجو على وسائل التواصل الاجتماعي والان إلى التفاصيل :

قالت التركية ​إلتشين سانجو​ خلال مقابلتها في “سليم ابراهيم” قبل فترة انها تتمنى أن يمسح بعض النجوم من مجال الفن .

وتداول رود مواقع التواصل تصريحات​ إلتشين سانجو سابقة فردت مرة ثانية على هذا الكلام وقالت: “نعم مبادئي لا تسمح أن أعمل مع أشخاص يفتعلون المشاكل” .

وقالت صحفة محلية، ​إلتشين سانجو تقصد في تصريحاتها الممثلة ​فهرية أفجان​ مشيرين ان الاولى تقصد الثانية وذلك سبب الحادثة التي حصلت بينهما خلال تصوير “سعيد وشورى” وصرخت فهرية على التشين خلف كواليس وجعلتها تبكي مما اشعل الخلافات بيهما.

التشين سانجو تم تذكيرها بكلامها في برنامج سليم ابراهيم، فقالت: "نعم مبادئي لا تسمح أن أعمل مع أشخاص يفتعلون المشاكل."

الصحافة ربطت تصريحاتها بفهرية افجان وادعت بأن التشين تقصدها، حيث ان فهرية صرخت عليها قبل سنوات خلف كواليس مسلسل سعيد وشورى وجعلتها تبكي#elçinsangu #fahriyeevcen pic.twitter.com/yH7kXA37Gs

— مشاهير تركيا (@TurkeyCelebs) January 6,

الحرب تشتعل بين فهرية أفجان وإلتشين سانجو على وسائل التواصل الاجتماعي تركيا الآن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل الحرب تشتعل بين فهرية أفجان

كانت هذه تفاصيل الحرب تشتعل بين فهرية أفجان وإلتشين سانجو على وسائل التواصل الاجتماعي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة