ومواصفات موتورولا تاب جي 70 – Motorola Tab G70 رسميًا

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ومواصفات موتورولا تاب جي 70 – Motorola Tab G70 رسميًا والان إلى التفاصيل :

أعلنت موتورولا عن جهازها اللوحي الجديد موتورولا تاب جي 70 – Motorola Tab G70 والذي جاء بعد سلسلة من التسريبات، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للجهاز بالإضافة للسعر.

مواصفات موتورولا تاب جي 70

فيما يتعلّق بالمعالج، يعمل جهاز موتورولا تاب جي 70 – Motorola Tab G70 من ميديا تيك وهو معالج Helio G90T  ثماني النواة، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الجهاز على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت مع إمكانية زيادة سعة التخزين عبر بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

يحتوي الجهاز على شاشة IPS LCD مقاس 11 إنش بدقّة 2000×1200 بكسل، وسطوع يبلغ 400 شمعة في المتر المربع، بالإضافة إلى ذلك، يعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 11، ومكبرات صوت رباعية مع دعم Dolby Atmos.

يحتوي الجهاز على بطارية تبلغ سعتها 7700 مللي أمبير في الساعة يتم شحنها عبر USB-C بقوّة 20 واط. يأتي الجهاز اللوحي بتصميم مقاوم للماء IP52 ويزن 500 جرام.

يمكن استخدام خدمات على الجهاز، بالإضافة إلى سهولة تثبيت الترفيه والتعليم والأنشطة اليومية الرئيسية، ويأتي الجهاز بتصميم من الألمنيوم.

.. مواصفات موتورولا موتو جي 22 – Motorola Moto G22 على منصة Geekbench

يأتي جهاز Motorola Tab G70 بلون أخضر واحد ويباع بالتجزئة بسعر 2399 ريال برازيلي أي ما يعادل 433 دولارًا أمريكيًا، ولم تعلن الشركة بعد عن موعد طرح النسخة العالمية من الجهاز، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة.

ما رأيك في مواصفات الجهاز؟ شاركنا في التعليقات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل سعر ومواصفات موتورولا تاب جي 70

كانت هذه تفاصيل سعر ومواصفات موتورولا تاب جي 70 – Motorola Tab G70 رسميًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة