.. توقعات الأبراج الثلاثاء 18-1-2022

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الثلاثاء 18-1-2022، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

 

توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 18-1-2022

 

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق الأسد الناري، والتأثيرات أفضل للأبراج النارية، ومنها: "الأسد والحمل والقوس"، كذلك تستفيد مواليد برج الجوزاء وبرج الميزان.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

 

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم، مع وجود القمر في برج الأسد الناري أن يكون نهارهم بمثابة احتفال ويمكنهم الاستفادة من نوعية الوقت على جميع الأصعدة.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

 

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم، مع وجود القمر ببرج الأسد الناري، أن يتطلب منهم الانتباه والتركيز على أعمالهم والتعامل مع أمورهم بطريقة إيجابية.

 

 

برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الأسد أن تكون أجوائهم جيدة، وهم من الأقوي والأنجح هذا النهار.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج الأسد، أن تسمح لهم أجوائهم بأن يكونوا من الأقوياء وأسرع من غيرهم.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برجهم أن يكونوا من الأقوياء والأكثر حظًا، ويمكنهم التقدم في خططهم على جميع الأصعدة واستغلال الدعم الكبير معهم هذا النهار.

 

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء بطيئة بعض الشئ، ونهارهم غير مناسب للدخول في تحديات.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة مع القمر من برج الأسد، ويسمح لهم بالتقدم والتواصل مع غيرهم بطريقة ممتازة، لذا يجب عليهم استغلال نوعية الوقت لديهم في إنجاز أعمالهم والأمور المطلوبة منهم.


 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن ترافقهم تأثيرات جيدة تساعدهم على التقدم، وهم من الأقوياء هذا النهار.

 


 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام الجيدة جدًا وتسمح لهم بالتقدم والفرح.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون نهارهم من الأيام التى تشهد أجواء صعبة، مع احتمالية أن تتطلب منهم تجنب المجازفات والخلافات.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم من الأيام التي تشهد نهار طويل، لذا يجب عليهم التعامل مع أمورهم بهدوء وتجنب التشتت والخلافات.

 

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء مريحة أفضل من الأيام الماضية التي شهدت بعض الضغوطات عليهم، لذا يمكنهم استغلال نوعية الوقت في إثبات أنفسهم والتقدم على جميع الأصعدة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة