الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : توالد مقاهي الشيشا يسائل السلطات، و شبهة تعاطي المخدرات تحوم حول فضاءات بالمنطقة السياحية.

أكادير24 | Agadir24

انتشرت بشكل ملحوظ و بوتيرة سريعة مجموعة من مقاهي الشيشا بمدينة أكادير ، اعتبارا لما تدره من أرباح مادية بطريقة غير مشروعة و غير قانونية .

هذا، و تشهد المنطقة السياحية بأكادير انتشارا مهولا لفضاءات الشيشا، حيث دق مهنيو القطاع السياحي ناقوس الخطر جراء هذا الوضع المشين، معبرين عن تخوفهم من جعل المنطقة السياحية بأكادير منطقة ” شيشا ” و تبخيس المجهودات لتعزيز و تجويد المنتوج السياحي بالمدينة .

و أشار متتبعون أن عددا من مقاهي الشيشا أصبحت فضاءات موازية لتعاطي أنواع من المخدرات مما يشوه السمعة السياحية لمدينة الإنبعاث، و أوضحت ذات المصادر بأن عددا من تلك الفضاءات المتواجدة بممر عبر المحيط و قبالة فندق تيفولي و زنقة غرناطة و صونابا و غيرها باتت وجهة خاصة لخدمات الشيشا المدعومة بالمخدرات .

في هذا السياق، طالب مهنيون و هيئات مهنية في مجال حماية المستهلك بتدخل و زجري ل” تنظيف ” المنطقة السياحية من تلك الشوائب حماية المنتوج السياحي لمدينة أكادير .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا