الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

تارودانت : الدرك الملكي ينهي نشاط إمبراطور المخدرات والماحيا بتمالوكت

أكادير24 | Agadir24

باشرت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لتارودانت طيلة الأيام الماضية حملة أمنية واسعة ضد الشوائب الأمنية بعموم النفوذ الترابي للمركز .

وذكرت مصادر مطلعة لأكادير24، بأن هذه المجهودات توجت نهاية الأسبوع الماضي بإلقاء القبض على أحد أخطر تجار المخدرات بمنطقة إيمولاس بقيادة تمالوكت بإقليم تارودانت، والذي كان يشكل موضوع العديد من مذكرات البحث الوطنية، كما ورد اسمه في العديد من مساطر البحث المرجعية. كما تم خلال هذه العملية توقيف شريكه.

وأفادت مصادر أكادير24، أنه تم إيقاف التاجر الذي وصفته ذات المصادر بـأحد أبرز مروجي المخدرات بالمنطقة، رفقة شريكه بعد عمليات وترصد أسفرت عن إلقاء القبض عليه على مستوى إيمولاس ضواحي تارودانت. ويعرف الموقوف في المنطقة بعدوانيته، حيث سبق أن تورط في عدة أفعال جنائية خطيرة.

وأضافت ذات المصادر أن عملية إيقاف المبحوث عنهما التي أشرف عليها قائد مركز الدرك الملكي بتارودانت، إستهدفت محاربة كافة الشوائب الأمنية بالمنطقة. حيث مكنت هذه العملية من حجز كميات مهمة من مخدر الشيرا، وكميات أخرى مهمة من مخدر الكيف وطابا، بالإضافة إلى تفكيك مصنع سري ضخم لصناعة الماحيا وأسلحة بيضاء ومبلغ مالي مهم من متحصلات بيع هذه الممنوعات.

هذا، وقد جرى إحالة الموقوفين على تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه بإشراف من النيابة العامة المختصة لمعرفة كافة الإمتدادات المحتملة لنشاطهما.

وخلفت هذه العملية موجة من الإرتياح والتنويه من طرف فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة، خصوصا وأن الموقوف معروف بعدوانيته بالمنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا