الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

محمد الحموني على مشارف الانتقال لفريق جديد

بات محمد الحموني مهاجم نادي لوهافر الفرنسي والمنتخب الوطني لأقل من 17 عاما، قريبا من مغادرة ناديه، بعدما توصل بعرض من نادي غانغامب الممارس بالدرجة الثانية الفرنسي، في انتظار التوصل إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي لوهافر، قبل انطلاق مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتوقيع على عقد رسمي، بهدف قطع الطريق أمام باقي العروض التي توصل بها النادي من قبل عدد من الأندية الفرنسية.

ويأمل المهاجم الحموني بالتوقيع على أول عقد احترافي، بعد أن قضى جميع مراحل التكوين بنادي لوهافر، الذي شهد على تألقه سواء مع النادي أو رفقة المنتخب الوطني للفتيان، لا سيما وأنه تألق بشكل ملفت في نهائيات كأس العالم لأقل من 17 عاما بأندونيسيا، تحت قيادة سعيد شيبا الناخب الوطني وساهم بشكل كبير في بلوغ «الأشبال إلى دور ربع نهائي «المونديال».

وتوقع كل المحللين مستقبلا زاهرا للمهاجم الحموني، عقب نهاية كأس العالم الماضية للشبان، حيث أبدت العديد من الأندية الفرنسية والبلجيكية والخليجية، رغبتها في التعاقد معه، إلا أن عرض غانغامب يظل الأكثر جدية في الوقت الراهن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا