الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

إبتدائية إنزكان تقول كلمتها في حق العصابة التي روعت أقاليم جهة سوس ماسة

أكادير24 | Agadir24

 

وزعت هيئة الحكم بالمحكمة الإبتدائية بإنزكان 145 شهرا على العصابة التي روعت أقاليم جهة سوس ماسة قبل أن تقع في شراك مصالح الدرك الملكي بالمركز القضائي بإنزكان.

وقضت المحكمة بمؤاخدة زعيم العصابة “ع.إ” من اجل ما نسب اليه و حكمت عليه بواحد وخمسين شهرا حبسا نافدا و غرامة مالية نافدة قدرها 20000 درهم.

كما قضت ذات المحكمة بمؤاخدة باقي أفراد العصابة من أجل جنحة المشاركة في ترويج المخدرات، حيث حكمت على المتهم “عب.إ” بثلاثين شهرا حبسا نافدا وغرامة نافدة قدرها 5000درهم وبمؤاخدة المتهم “ر.ح” من اجل ما نسب اليه والحكم عليه بأربعين شهرا حبسا نافذا وغرامة نافدة قدرها 5000درهم. كما قضت في حق المتهم “م. ك” بأربعة وعشرين شهرا حبسا نافدا وغرامة نافدة قدرها 5000 درهم.

كما حملت هيئة الحكم المتهمين الصائر تضامنا وتحديد مدة الاجبار في الادنى. وبمصادرة المبالغ المالية المحجوزة لفائدة الخزينة العامة وبمصادرة الدراجات النارية والهواتف النقالة المحجوزة لفائدة ادارة املاك الدولة وباتلاف المخدرات المحجوزة طبقا للقانون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا