الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

تارودانت : الحالة ”المزرية” و”المتهالكة” للطريق الجهوية 106 تثير غضب و استياء المواطنين (+صور)

أكادير24 | Agadir24

استنكر مجموعة من المواطنين الوضعية التي توجد عليها الطريق الجهوية 106 بإقليم تارودانت، بعدما انهارات أجزاء منها وطالت التشققات والتصدعات أجزاء أخرى.

هذا، ووثقت صور توصلت بها أكادير 24 تآكل جنبات الطريق وانهيارها بشكل كلي، فضلا عن انتشار الحفر وسطها في عدد من المقاطع، مما أدّى إلى ضيقها وصعوبة إمكانية مرور السيارات بها.

وأعرب ذات المواطنين عن استيائهم مما وصفوه بـ”الحالة المزرية” التي آلت إليها هذه الطريق الجهوية، والتي تشكل خطرا كبيرا على السائقين ومستعملي الطريق.

وشدد هؤلاء على أن عدة نقاط بالطريق سالفة الذكر لم تعد صالحة للاستعمال حتى بالنسبة للدواب، فكيف بالعربات، واصفين الوضعية الحالية للطريق بـ”المتهالكة”، والتي تلحق خسائر بمركباتهم.

وتبعا لذلك، طالب المواطنون من الجهات المعنية التدخل العاجل والتعاطي مع مطالبهم الداعية إلى إصلاح هذه الطريق تخفيفا للعبء ورفعا للضرر وتحقيقا لأهداف التنمية المنشودة بالمنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا