الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

اشتوكة : تحذيرات من حفرة “خطيرة” بمدارة بلفاع تتربص بالسائقين ومستعملي الطريق

أكادير24 | Agadir24

حذر مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي من حفرة خطيرة بمدارة بلفاع، بإقليم اشتوكة أيت باها، قائلين أنها تتربص بالسائقين ومستعملي الطريق.

وحسب صور توصل بها موقع أكادير 24، فإن هذه الحفرة تقع بحافة الطريق على شكل مستطيل، وتخفى حجم الخطر المحدق بمستعملي هذه الطريق.

وأفاد نشطاء موقع “” بأن هذه الحفرة تشكل خطرا على أصحاب الدراجات النارية والهوائية على وجه الخصوص، خاصة خلال فترة الليل، حيث يصعب تبينها وبالتالي ترتفع إمكانية السقوط فيها.

وانتقد هؤلاء عدم وضع أي علامات للتشوير بمقربة من الحفرة بغية إخطار السائقين بوجودها، وخاصة سائقي العربات الذين يمرون بسرعة بهذا المقطع الطرقي.

وشدد النشطاء ذاتهم على أن أغلب مستعملي الطريق بمدارة بلفاع يعانون من هذه الحفرة التي قد تتسبب في حوادث خطيرة، مطالبين المسؤولين بالتدخل في أقرب الآجال لوضع حد لهذا الخطر الذي يتهدد حياة المواطنين وأصحاب السيارات والدراجات بالخصوص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا