الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

توقيف أزيد من 30 مبحوثا عنه خلال ساعات بأولاد تايمة

أكادير24 | Agadir24

شنت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بأولاد تايمة مؤازرة بالمراكز الترابية الأخرى والمركز القضائي تحت الإشراف الميداني لقائد سرية تارودانت صبيحة اليوم الجمعة 29 مارس الجاري، حملة أمنية تطهيرية وُصفت بـ”الواسعة” و”غير المسبوقة”، أسفرت عن توقيف عدد من الأشخاص، مبحوث عنهم في قضايا مختلفة.

وحسب مصادر أكادير24، فإن هذه العملية تدخل في إطار الحملات التمشيطية الأمنية المتواصلة التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بأولاد تايمة، وبفضل التدابير المحكمة والتوجيهات المسؤولة الصارمة المتخذة من طرف قائد سرية الدرك الملكي.

وفي هذا السياق، عرفت منطقة النفوذ الترابي لدرك أولادتايمة، إنزالا أمنيا مكثفا، لعناصر الدرك الملكي تحت الاشراف الفعلي لقائد السرية، بشكل إستباقي، حيث تم توقيف أزيد من 30 مبحوثا عنه خلال الساعات الأولى من الصباح، منهم مبحوث عنهم في قضايا جنحية مختلفة وإصدار شيكات بدون رصيد.

وفي هذا الإطار، استحسن المواطنون العمل الجبار والمحمود الذي تقوم به عناصر الدرك الملكي، مؤكدين أن الإنزال الأمني يعتبر خطوة محمودة واستباقية لتأمين المنطقة وتطهيرها من الجريمة، للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم ووضع حد للسلوكات المشبوهة والتصدي للجريمة بكل أنواعها. مطالبين في الوقت نفسه بإستمرارها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا