الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

معاناة متواصلة داخل محطة الطاكسيات “البطوار” لساكنة شمال أكادير

أكادير24 | Agadir24

تتواصل معاناة العديد من المواطنين بمحطة الطاكسيات “الباطوار” بمدينة أكادير، حيث يشتكي كثيرون من انعدام أجرة تقلهم نحو وجهتهم خلال فترات معينة.

وحسب ما أورده هؤلاء، فإن المتجهين شمال مدينة أكادير، وتحديدا أورير وأنزا وتدارت العليا يضطرون للانتظار ساعات داخل المحطة، خلال شهر وفي ظل ارتفاع ، قبل أن يجدوا من يقلهم نحو وجهتهم.

ولشتكى هؤلاء من عدم توفر شروط الراحة بهذه المحطة التي تنعدم فيها الكراسي والواقيات الشمسية، وهو ما يفاقم من معاناة بعض الفئات، خاصة المسنين وكبار السن.

واعتبر مجموعة من المواطنين أن بعض السائقين يتعمدون التواري عن الأنظار، خاصة خلال الفترة المسائية، في انتظار الرفع من التعريفة، غير آبهين بمعاناة المواطنين الذين تؤخرهم هذه السلوكات عن قضاء مصالحهم وأغراضهم في مواعيدها.

وتساءل هؤلاء عما إذا كان الحل هو اللجوء إلى النقل بالتطبيقات أو الخطافة، فيما أكد بعض المواطنين أنهم اضطروا كذا مرة لاستعمال هذه الحلول البديلة، عوضا عن الانتظار ساعات في المحطة أملا في ظهور سيارة أجرة قد تأتي أو لا تأتي..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا