الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

برشلونة يستهدف استعادة شادي رياض من ريال بيتيس

برشلونة يستهدف استعادة شادي رياض من ريال بيتيس في التفاصيل،

كشف تقرير صحفي إسباني عن خطة برشلونة لتخفيف جزء من أعباء الأزمة المالية التي تعاني منها مؤخرًا، وذلك من خلال الاعتماد على لاعب مغربي.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، يسعى برشلونة لاستعادة لاعبه المغربي شادي رياض، الذي تم إعارته إلى صفوف ريال بيتيس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مع وجود خيار إلزامي للشراء.

وأوضحت الصحيفة أن قيمة الشرط الإلزامي لبيتيس تبلغ 3 ملايين يورو، بينما يحتفظ برشلونة بحق إعادة شراء اللاعب مقابل 7 ملايين يورو، ومن المقرر أن يتم إعادته إلى صفوف الفريق بعد أداءه المتألق هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يمتلك فائضًا من لاعبي الدفاع، ولذلك ينوي النادي بيع عقد رياض لتحقيق بأسرع وقت ممكن، حيث يعتقد المسؤولون أنهم قادرون على بيعه مقابل 15 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة أنه في ظل الأزمة المالية التي يمر بها برشلونة، ستمثل صفقة المدافع المغربي الشاب نجاحًا للمدير الرياضي ديكو إذا تمكن من إتمامها بالقيمة المحددة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.