الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : مطاردة هوليودية لسيارة مشبوهة تنتهي بحجز كميات كبيرة من المخدرات

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجات النارية بمحطة الآداء أمسكرود بالطريق السيار بأكادير يوم أمس الإثنين 08 أبريل الجاري من إحباط محاولة لتهريب كميات مهمة من مخدر الشيرا صوب مدينة أكادير.

وذكرت مصادر مطلعة لأكادير24 بأن العناصر الدركية التابعة للمركز المذكور قامت بمطاردة سيارة من نوع بيكوب ” طيوطا” ، بعدما وقعت في كمين محكم تم نصبه بأحد النقط التي كان بعض الجانحون فتحوه بالطريق السيار لتسهيل مرور تجار المخدرات والمهربون في غفلة من أعين الدرك.

وأضافت ذات المصادر بأن المصالح الدركية تمكنت خلال هذه العملية من حجز حوالي 44 كيلوغراما من مخدر الشيرا بعد مطاردة هوليودية للسيارة المذكورة. حيث تخلى المهربون عن الشحنة ولاذوا بالفرار صوب وجهة مجهولة.

هذا، وقد تم فتح تحقيق في أسباب وظروف هذه العملية من أجل الوصول إلى هوية الجانحين المتورطين في هذه القضية، في الوقت الذي تم فيه إحالة الشحنة المحجوزة على مصالح الجمارك بأكادير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا