عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

سلطات ميرلفت تشرع في تحرير الملك العام البحري. (+صور).

أكادير24 | Agadir24

 

شرعت السلطات المحلية بميرلفت إقليم سيدي إفني تشرع صباح اليوم السبت 13 أبريل 2024 في تنزيل قرار تحرير الملك العام البحري، والذي يستهدف في شطره الأول هدم البنايات المشيدة بالأحجار على طول الشريط الساحلي.

وكانت المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك بسيدي إفني قد أصدرت إشعارًا يُطالب المحتلين بإخلاء البنايات الواقعة على الملك العام البحري في شاطئ أفتاس بحماعة ميراللفت.

و يشير هذا الإشعار الذي يندرج في إطار حرص السلطات على حماية الملك العام البحري وضمان استغلاله بشكل قانوني، إلى أن البنايات المذكورة تُعدّ تعديًا على الملك العام البحري وتُخالف القوانين الخاصة استغلال الملك العام البحري، حيث تمّ تشييدها دون الحصول على أي ترخيص من الجهات المختصة.

وحدد ذات الإشعار الذي توصلت أكادير 24 بنسخة منه. مهلة 30 يومًا من تاريخ استلام المعنيين لإخلاء البنايات وهدمها، مع تحذيرهم من أن عدم الامتثال سيُؤدي إلى اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة.

وفي ما يلي الصور من شاطئ أفتاس بميراللفت :

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا