الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير :جامعة إبن زهر تحتضن حفل تقديم كتاب رسائل مغربية إلى روزا” CARTAS MARROQUIES A ROSA للدكتور محمد أبريگاش

أكادير24 | Agadir24

ينظم طلبة ماستر التثاقف بين والعالم الناطق باللغة الاسبانية “Interculturalismo, Marruecos y Mundo Hispánico” التابع لشعبة الدراسات الاسبانية بجامعة ابن زهر بأكادير، صباح يوم غد الإثنين 15 أبريل 2024 إبتداء من الساعة التاسعة صباحا، لقاء خاصا بتقديم الكتاب الجديد”رسائل مغربية إلى روزا” CARTAS MARROQUIES A ROSA” للدكتور والأستاذ الجامعي والكاتب المغربي باللغة الإسبانية محمد أبريكاش

وستنشط هذا الحفل الأدبي الكبير الدكتورة حبيبة ختو رئيسة شعبة الدراسات الاسبانية بكلية الآداب والعلوم الانسانية بجامعة ابن زهر بأكادير والأستاذة بذات الماستر. كما سيرافق الأستاذ الجامعي بذات الشعبة عبد الرحمان بلعياشي الكاتب في تقديم كتابه الجديد. حيث سيتم كذلك عرض جميع الإنتاجات الأدبية السابقة للأستاذ والكاتب محمد أبريگاش، وذلك بالقاعة الخاصة بمختبر البحث حول المغرب و العالم الإسباني LIMHIS بأكادير.

وتجدر الإشارة إلى إلى أن محمد أبريكاش يعتبر من الوجوه المغربية المعروفة على الصعيد العالمي في الأدب الإسباني نظرا لتخصصه في الكتابة بلغة سيربانطيس.

يذكر أن ماستر Interculturalismo, Marruecos y Mundo Hispánico والذي يشرف عليه الدكتور محمد أبريغاش يعتبر من الماسترات المتميزة بكلية الأداب والعلوم الانسانية بأكادير من خلال الأنشطة المتميزة والفريدة والنوعية التي ينظمها هذا الماستر وكذا مختبر البحث حول المغرب و العالم الإسباني LIMHIS التابع لشعبة الدراسات الاسبانية، والتي كان اخرها استضافة كتاب ومثقفين مغاربة وإسبان برحاب كلية الآداب بأكادير..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا