الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب القطري يتأهل لدور ربع النهائي كأس آسيا تحت 23 سنة

تأهل المنتخب القطري الأولمبي لكرة القدم إلى الدور ربع النهائي من كأس آسيا تحت 23 عاما المقامة حاليا في الدوحة، بعد فوزه على المنتخب الأردني بهدفين لهدف في اللقاء الذي جرى، اليوم، على ملعب جاسم بن حمد برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من البطولة التي تتواصل حتى الثالث من ماي المقبل.

وسجل للمنتخب القطري عبدالله اليزيدي في الدقيقة (40)، ومحمد المناعي في الدقيقة (90+10)، فيما أحرز هدف المنتخب الأردني الوحيد عارف الحاج من ركلة جزاء في الدقيقة (52).

ورفع المنتخب القطري رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، ضامنا بلوغ الدور الثاني من البطولة، بغض النظر عن مباراته الأخيرة أمام المنتخب الأسترالي، يوم الأحد المقبل.

وتجمد رصيد المنتخب الأردني عند نقطة واحدة في المركز الثالث، خلف المنتخب الإندونيسي الذي حقق المفاجأة بفوزه (1-0 ) على المنتخب الأسترالي، في وقت سابق اليوم .

ولم يفقد المنتخب الأردني فرصة التأهل إلى الدور الثاني، شريطة الفوز على المنتخب الإندونيسي في الجولة الأخيرة وتعادل أو خسارة المنتخب الأسترالي أمام المنتخب القطري.

وتؤهل النسخة السادسة من البطولة القارية أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى مسابقة كرة القدم في دورة الصيفية المقبلة باريس 2024، فيما يلعب رابع الترتيب مباراة فاصلة مع ممثل إفريقيا منتخب غينيا يوم 9 ماي المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا