الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : الحضور “الضعيف” لسيارات الأجرة في إحدى المحطات الطرقية يثير استياء مواطنين ويؤخر مصالحهم اليومية.

أكادير24 | Agadir24

 

اشتكى مجموعة من المواطنين مما أسموه “الحضور الضعيف” لسيارات الأجرة في المحطة الطرقية المؤقتة قرب سوق الأحد بمدينة أكادير.

وأظهرت صورة توصلت بها أكادير 24 طوابير من المواطنين وهم ينتظرون سيارة أجرة تقلهم نحو وجهتهم، انطلاقا من المحطة المؤقتة التي تم إحداثها كبديل للمحطة السابقة في”البطوار”.

وأوضح هؤلاء في منشور متداول على موقع التواصل الاجتماعي “” أن المعاناة التي يعيشونها بشكل يومي داخل هذه المحطة تؤرق بالهم، بسبب انتظار من يقلهم نحو وجهتم لساعات في ظل الاكتظاظ والازدحام الشديدين اللذيْن تشهدهما المحطة.

وأكد المتضررون أن هذا الوضع يؤخر مصالحهم بشكل يومي، خاصة وأن من بينهم موظفون وعاملون ومستخدمون بعدد من الشركات والفنادق ومؤسسات أخرى بالمدينة.

وشدد هؤلاء على ضرورة إيجاد حلول عاجلة لهذا المشكل الذي يتفاقم يوما بعد آخر، خاصة في ظل اقتراب فصل الصيف الذي يتوافد فيه عدد كبير من السياح المغاربة والأجانب على عاصمة الانبعاث.

ومن جهة أخرى، لفت هؤلاء إلى الحالة المزرية لهذه المحطة التي تنعدم فيها الواقيات الشمسية، كغيرها من المحطات بالمدينة، فضلا عن انتشار الغبار الكثيف بها بسبب عدم تهيئتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا