الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

.. التعنت الجزائري يتواصل وفريق نهضة بركان يقرر الذهاب إلى الملعب والانتظار!

تواصل السلطات الجزائرية اتخاذ خطوات من شأنها عرقلة مشاركة نادي نهضة بركان المغربي في مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية ضد اتحاد العاصمة الجزائري، المقررة مساء اليوم الأحد.

وتتمثل هذه الخطوات في رفض السلطات الجزائرية تسليم نهضة بركان أقمصته الرسمية التي تحمل خريطة ، مما يهدد بإلغاء المباراة.

ووفقًا لمصادر مطلعة، فإن الاتحاد الجزائري لكرة القدم لم يتفاعل مع مراسلة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بخصوص هذه المسألة، ويعتبر نفسه غير مسؤول عن ذلك، مُلقياً اللوم على مصلحة الجمارك في مطار “هواري بومدين” التي قامت بمصادرة القمصان.

وعلى الرغم من ذلك، أكدت مصادر أخرى أن بعثة نهضة بركان ستتوجه إلى ملعب “5 جويلية” وفقًا للبروتوكول المعتمد في جميع المباريات، لتأكيد حضورها في المباراة.

وفي حال عدم حصول الفريق على أقمصته، فإنه لن يخوض المباراة وسيعود إلى المغرب، وذلك وفقًا للضمانات التي قدمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للنادي.

يُشار إلى أن نهضة بركان يواجه اتحاد العاصمة مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش+1، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا