الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

محطة الطاكسيات “المؤقتة” بأكادير : مصدر معاناة المواطنين والسائقين على حد سواء، والوضع يسائل الجهات الوصية

أكادير24 | Agadir24

سلط مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الضوء على الوضعية التي توجد عليها محطة الأجرة الكبيرة “البطوار سابقا ” بأكادير، لافتين إلى أنها أصبحت تشكل كابوسا حقيقيا للمواطنين وللمهنيين على حد سواء.

وأفاد هؤلاء بأن ما وصفوه بـ”محطة العجاج” تنعدم فيها شتى ظروف الاشتغال، إذ لا تتوفر لا على مرافق صحية مناسبة ولا علامات التشوير ولا أسماء الوجهات، وهو الأمر الذي لطالما اشتكى منه المرتفقون وكذا السائقون.

وأورد ذات النشطاء أن هذه المحطة التي كانت “مؤقتة” تحولت إلى مصدر دائم لمعاناة مرتاديها، خاصة السياح الأجانب الذين يستغربون من الوضع الذي توجد عليه، والذي لا يمت بصلة لباقي المحطات بالمدينة.

واعتبر هؤلاء أن هذه الظروف تفسر ضعف إقبال سيارات الأجرة على هذه المحطة وهجرتها إلى وجهات أخرى توفر ظروفا عادية للاشتغال، وهو الأمر الذي يضطر المواطنين لانتظار سيارات تقلهم نحو وجهتهم لساعات.

وأمام هذا الوضع، التمس رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الجهات الوصية التدخل لتهيئة هذه المحطة بالشكل الذي يستجيب لحاجيات وتطلعات المتوافدين عليها من المواطنين وكذا السائقين وباقي المشتغلين بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا