الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

درك أولاد تايمة يفك لغز “الكريساج” الذي هز المنطقة

أكادير24 | Agadir24

 

تم وضع حد لنشاط أخطر عصابة متخصصة في “الكريساج” ضواحي مدينة أولاد تايمة، على خلفية تمكن عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بأولاد تايمة، من توقيف زعيم هذه العصابة التي تنشط في مجال الاعتداء على الأشخاص و الممتلكات، تحت التهديد بأسلحة بيضاء وباستعمال ناقلة.

و ذكرت مصادر مطلعة لأكادير 24، أن توقيف زعيم هذه العصابة بإشراف من قائد مركز الدرك الملكي بالنيابة، بعد تلقي المركز شكايات من طرف مواطنين تعرضوا للسرقة و سلب ما بحوزتهم من هواتف نقالة و مقتنيات ومبالغ مالية.

ذات المصادر، أوضحت بأن مصالح الدرك، استنفرت عناصرها و قامت بعملية تمشيطية واسعة النطاق، أفضت الى ايقاف المتهم الذي ظهر في وهو في حالة تلبس بالسرقة، حيث جرى الاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة الخاصة.

المصادر ذاتها أوضحت بأن المصالح الدركية بأولاد تايمة رفعت خلال الآونة الأخيرة من وثيرة عملياتها الإستباقية بالتزامن مع تنامي بعض الظواهر الغير قانونية بالمنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا