الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أيت ملول : انعدام الإنارة العمومية بأحد الشوارع الرئيسية ضواحي المدينة يثير غضب المواطنين، وسط مطالب بإصلاح الوضع

أكادير24 | Agadir24

اشتكى مجموعة من التجار وكذا سُكان شارع الحسن الثاني (طريق تزنيت) بجماعة أيت ملول من انعدام الإنارة العمومية بالمنطقة.

وعبرت الساكنة عن امتعاضها وغضبها الشديد من حرمانها من هذه الخدمة العمومية مما جعلها تعيش في ظلام دامس ومخيف، دون أن تولي مصلحة الكهرباء بالمجلس الجماعي لأيت ملول أهمية للضرر الذي يشعر به المتضررون.

وخلف هذا الوضع المستمر منذ فترة طويلة حالة غضب كبيرة في صفوف المواطنين الذين يمرون يوميا من شارع الحسن الثاني، حيث عبر هؤلاء عن حالة الاستياء التي تصيبهم بسبب انعدام هذه الخدمة العمومية.

ومن جهة أخرى، يتسبب ضعف الإنارة بالشارع المذكور في العديد من حوادث السرقة، إذ أن الظلام الذي يشهده الشارع يجعل المواطنين عرضة للمجرمين والخارجين عن القانون ممن يعترضون سبيل المارة لسلبهم ما بحوزتهم من أموال وممتلكات.

وأمام هذا الوضع، التمس المتضررون من عامل عمالة إنزكان أيت ملول إسماعيل أبو الحقوق التدخل وإعطاء تعليماته بتوفير الإنارة العمومية بالمنطقة المذكورة ورفع الضرر عنهم وتمتيعهم كغيرهم من ساكنة المدينة بهذه الخدمة العمومية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا