الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : عضة كلب ترسل شخصا إلى المستشفى، وسط مطالب بتدخل حازم لمواجهة الظاهرة

كشفت مصادر إعلامية متطابقة أن طفلا يبلغ من العمر 5 سنوات نقل إلى إحدى المصحات الخاصة لتلقي العلاج، بعد تعرضه لهجوم من طرف كلب ضال.

وأوضحت ذات المصادر أن الطفل كان يستجم برفقة عائلته بشاطئ إيمي وادار بمنطقة تغازوت شمال مدينة أكادير، قبل أن يهاجمه كلب ضال.

وأوضحت المصادر نفسها أن الطفل تعرض لجروح على مستوى اليدين، قبل أن تتدخل عائلته وتخلصه من أنياب هذا الحيوان الذي كان يتجول حرا طليقا في الشاطئ.

وتجدر الإشارة إلى أن ظاهرة الكلاب الضالة تنتشر بعدد من شواطئ أكادير المركز وأنزا وتغازوت واورير وشاطئ 25 كلم، مما يهدد أمن وسلامة المواطنين، حيث سبق للعديد من النشطاء والهيئات المدنية أن طالبت بتدخل حازم للسلطات من أجل الحد من هذه الظاهرة ووقف نزيفها.

وإلى جانب ذلك، تطالب ذات الفعاليات السلطات المعنية بالتدخل قصد إيجاد حل لمعضلة الكلاب، قبل وقوع حوادث قد لا تحمد عقباها، واتخاذ التدابير اللازمة التي ستجعل الساكنة في مأمن من خطر التعرض لهجماتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا