الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : بعدما دوخ المصالح الأمنية، “الزيطراب” وشريكه في قبضة الدرك بتغازوت

أكادير24

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي تغازوت بسرية أكادير من إيقاف “الزيطراب” تاجر مخدرات معروف بالمنطقة يتزعم شبكة لترويج المخدرات بعد عملية أمنية محكمة.

وحسب مصادر أكادير24، فقد جاء إيقاف المشتبه فيه وشريكه إثر مباشرة عناصر الدرك الملكي بتغازوت بقيادة رئيس المركز وبإشراف مباشر من قائد سرية الدرك الملكي بأكادير لتحريات وأبحاث ميدانية مكثفة تكللت بتحديد مكان تواجده بحي أكركنا بجماعة أورير.

وحسب مصادر الجريدة، فإن الموقوف معروف في تلك المنطقة بتعاطيه لتجارة الممنوعات بمختلف أنواعها وهو من ذوي السوابق العدلية في تجارة المخدرات والضرب والجرح العمديين.

هذا وقد تم وضع المتهمين في تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن باقي الإمتدادات المحتملة لهذه القضية.

ولقيت هذه العملية إستحسانا من طرف الساكنة التي ضاقت درعا من هذا الجانح خصوصا أن العمليات السابقة التي شنتها مصالح الدرك ضده لم تفلح في توقيف هذا العنصر الخطير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا