الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

تارودانت : درك الكردان يفك لغز سرقة محل تجاري ليلا خلال ساعات

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بسبت الكردان بسرية تارودانت يوم أمس السبت 27 أبريل الجاري من فك لغز سرقة محل تجاري ليلا عن طريق الكسر بجماعة مشرع العين بإقليم تارودانت في ظروف يكتنفها الغموض.

وذكرت مصادر مطلعة لأكادير24 بأن المصالح الدركية بسبت الكردان ومباشرة بعد توصلها بالشكاية من صاحب المحل التجاري، قامت بتفعيل تحريات ميدانية وتقنية مكنت في وقت وجيز لم يتجاوز ست ساعات من تحديد هوية أحد المشتبه فيهم الذي تم توقيفه بالمنطقة المذكورة.

وأضافت ذات المصادر بأن المصالح الدركية تمكنت في وقت لاحق من نفس اليوم من توقيف باقي المتورطين وعددهم ثلاثة أشخاص، كما تم حجز أداة القطع التي إستخدمت في عملية كسر الأقفال. بالإضافة إلى الأموال البضائع المسروقة.

هذا، وقد تم وضع المشتبه بهم في تدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث بإشراف من النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذا النشاط الإجرامي الخطير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا