الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مدرب اتحاد العاصمة الجزائري.. “عازمون على الفوز في بركان”

أكد خوان كارلوس غاريدو، مدرب اتحاد العاصمة الجزائري، عزم فريقه على تحقيق الفوز على نهضة بركان في لقاء الإياب بنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، المُقرر إقامته اليوم الأحد على أرضية ملعب بركان البلدي.

وخلال الندوة الصحفية التي سبقت المباراة، شدد غاريدو على أهمية هذا اللقاء بالنسبة للفريق والجماهير، مُشيرًا إلى عزمهم على الفوز والتأهل إلى النهائي.

وقال غاريدو: “الفريق يشتغل بعزيمة من أجل الفوز. هذه منافسة مهمة جدا بالنسبة لنا وللنادي والجماهير واللاعبين.”

وأضاف: “الجميع يعلم الوضع الراهن. نحن في نصف النهائي ولقاء الذهاب لم يلعب بسبب الخلاف الذي حصل. نرغب في الفوز بهذا اللقاء لأنه كما ذكرت هذا هدف مهم للغاية بالنسبة لنا.”

وتابع مدرب اتحاد العاصمة الجزائري: “وبالحديث عن المستوى الشخصي، فقد فزت بالمنافسة مرتين وحلمي التتويج بها مجددا مع اتحاد العاصمة. ولدي الحق بأن يتم احترامي كمدرب.”

وختم غاريدو تصريحاته بالتأكيد على احترامه لفريق نهضة بركان، مُشيرًا إلى أنهم يمتلكون لاعبين جيدين وتجهيزات رائعة، لكنه شدد على رغبة فريقه في مواصلة المنافسة وتحقيق الفوز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا