الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

عقوبات بالجملة في انتظار اتحاد العاصمة بعد انسحابه أمام بركان

 سيواجه نادي اتحاد العاصمة الجزائري عقوبات قاسية من قبل لجنة المسابقات في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد انسحابه من مباراة إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية ضد نادي نهضة بركان اليوم الأحد.

وتشير التوقعات إلى أن عقوبة اتحاد العاصمة قد تصل إلى الإيقاف عن المشاركة في المسابقات القارية لموسمين، مع إمكانية فرض غرامات مالية كبيرة على النادي والاتحاد الجزائري لكرة القدم.

تفاصيل الانسحاب

ووفقاً لتقرير مراقب المباراة، فقد رفض نادي اتحاد العاصمة خوض لقاء الإياب في مدينة بركان،

مما أدى إلى إخساره بالمباراة بنتيجة 3-0 وتأهل نهضة بركان إلى المباراة النهائية.

وتأتي هذه العقوبة بعد قرار سابق من الاتحاد الأفريقي بخسارة الفريق الجزائري لقاء الذهاب 3-0 أيضاً، بعد رفضه خوض المباراة بسبب ارتداء لاعبي نهضة بركان قمصان تحمل خريطة .

غرامات مالية باهظة

ومن المرجح أن تتضمن العقوبات المالية على اتحاد العاصمة غرامة كبيرة تتجاوز نصف مليون دولار،

تعويضاً عن الخسائر التي تكبدتها الاتحاد الأفريقي، انسحاب النادي الجزائري من المباراة.

وتأخذ هذه الغرامة في الاعتبار الالتزامات المالية والاستهارية والبث التلفزيوني التي ترتبط بها الهيئة القارية مع شركات وقنوات عالمية.

موقف صعب

يُواجه الفريق الجزائري الآن موقفاً صعباً للغاية، فقد أُقصي من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية ويواجه عقوبات قاسية قد تُعيق مسيرته في المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا