عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

“كاف” يتقدم بطلب جديد بخصوص قضية نهضة بركان واتحاد العاصمة

“كاف” يتقدم بطلب جديد بخصوص قضية نهضة بركان واتحاد العاصمة في التفاصيل،

في تطور جديد بالنزاع القائم بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم والكونفدرالية الإفريقية، طلبت الأخيرة تمديد الوقت لتقديم حججها أمام محكمة التحكيم الرياضي المعروفة بـ”الطاس”.

القضية تتعلق بالجدل الذي أثير حول قمصان فريق نهضة بركان في إطار منافسات نصف نهائي الكأس الإفريقية.

,كانت “الطاس” قد حددت الثالث من مايو 2024 كموعد نهائي للكونفدرالية لتقديم مرافعاتها، لكنها طلبت مهلة إضافية. وفقًا لمصدر مطلع، وافقت المحكمة على هذا الطلب، مما يعني أن الكونفدرالية ملزمة الآن بتقديم دفوعاتها قبل منتصف مايو الجاري، تمهيدًا لتحديد موعد جلسة الاستماع.

من جانبه، لجأ الاتحاد الجزائري إلى “الطاس” للاعتراض على قرار لجنة المسابقات التابعة للكونفدرالية الإفريقية الذي قضى بخسارة اتحاد العاصمة بنتيجة 0-3 ذهابًا وإيابًا، بعد انسحابه من مباراة نهضة بركان، وهو القرار الذي شمل أيضًا مصادرة قمصان الفريق في مطار الهواري بومدين خلال مباراة الذهاب.

وقد رفضت “الطاس” التعامل مع شكوى الاتحاد الجزائري كقضية مستعجلة، وقررت بدلاً من ذلك معاملتها كنزاع عادي يستوجب فترة كافية للنظر والحكم فيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا