عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

الزمالك المصري يفقد عدد كبير من لاعبيه قبل مواجهة نهضة بركان

يواجه فريق الزمالك المصري تحديًا كبيرًا قبل نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية ضد نهضة بركان، حيث يفتقد الفريق لخدمات 10 من لاعبيه بسبب الإصابات وقواعد التسجيل الإفريقية.

اللاعبون الذين سيغيبون عن اللقاء هم شيكابالا (إصابة في العضلة الأمامية)، مصطفى الزناري (إصابة في العضلة الخلفية)، محمد صبحي (إصابة في العضلة الضامة)، مصطفى شلبى (إصابة في العضلة الضامة)، محمد أشرف روقا (إصابة في العضلة الخلفية)، محمد عبد الشافى (إصابة بالرباط الصليبى)، محمود الونش (إصابة بالرباط الصليبى)، بالإضافة إلى الثلاثي عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر الذين لم يتم تسجيلهم في البطولة الإفريقية.

الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز أغلق صفحة الدوري المصري بعد خسارتهم في المباراة الأخيرة ضد بنتيجة 1-0، والآن يتجه الفريق للتركيز على الاستعداد لمواجهة نهضة بركان.

الزمالك المصري سيواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، ومن المقرر أن تقام المباراة في العاشرة مساء الأحد المقبل، بينما ستقام مباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي يوم الأحد 19 من الشهر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا