عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

توقيت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة

يشهد ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، غدًا الأربعاء، الموافق الثامن من مايو 2024، قمة كروية من العيار الثقيل تجمع بين فريقي ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتأتي هذه المباراة الفاصلة بعد انتهاء لقاء الذهاب في ميونخ بالتعادل الإيجابي 2-2، مما يضفي عليها المزيد من الإثارة والتشويق، خاصةً مع رغبة كل فريق في حسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية التي ستقام على ملعب ويمبلي في لندن.

ويدخل ريال مدريد اللقاء بمعنويات عالية بعد تتويجه رسميًا بلقب الدوري الإسباني للموسم الحالي -2024، بينما يسعى بايرن ميونخ لتعويض خسارة لقب الدوري الألماني لأول مرة منذ 11 موسمًا، بالإضافة إلى هزيمته الأخيرة في الدوري المحلي أمام شتوتغارت 1-3.

وتزداد أهمية هذه المباراة مع إلغاء قاعدة أفضلية التسجيل خارج الملعب من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بداية من هذا الموسم، مما يعني أن الفوز بأي هو مفتاح التأهل للمباراة النهائية.

وإلى جانب الإثارة الكروية، ستشهد المباراة حضورًا جماهيريًا غفيرًا من قبل عشاق الفريقين، خاصةً مع تزامنها مع احتفالات ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني.

وسيتولى إدارة المباراة طاقم تحكيم بولندي بقيادة سيمون مارسينياك، الذي أدار نهائي كأس العالم 2022 في قطر، مما يؤكد أهمية هذا اللقاء الكروي الكبير.

ويمكن لمحبي كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا متابعة المباراة عبر شبكة (بي إن سبوتس) “beIN Sports” التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في هذه المنطقة.

وستقوم (بي إن سبورتس) ببث المباراة على قنواتها:

beIN Sports HD 1
beIN Sports HD 2
beIN Sports HD 1 English

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا