عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

دفاعا عن النفس، شيخ سبعيني أعمى يردي لصا قتيلا بأولاد تايمة في أغرب جريمة ق. تل

إهتز دوار أكرديس بجماعة سيدي احماد أعمر بإقليم تارودانت ليلة الإثنين الثلاثاء 07 ماي 2024 على وقع جريمة قتل مروعة راح ضحيتها لص على يد شيخ سبعيني أعمى.

وذكرت مصادر أكادير24 بأن الشيخ السبعيني الأعمى كان يعيش وحيدا بكوخ وسط حوش بالدوار المذكور، كان يتعرض بين الفينة والأخرى للهجوم من طرف الهالك بدافع السرقة، حيث كان هذا الاخير معروفا في المنطقة بسلوكه العدواني والعنيف، رغم خضوعه مؤخرا للتجنيد الإجباري، إلا أنه ومباشرة بعد عودته رجع لعادته القديمة.

وأضافت ذات المصادر بأن الشيخ السبعيني ولما ضاق ذرعا بسلوكيات الهالك، إضطر لإستخدام مسدس تقليدي كان قد صنعه منذ مدة طويلة عندما كان يشتغل لحاما بإحدى الورشات.

المصادر ذاتها أكدت بأن الشيخ السبعيني الأعمى تحوز بالمسدس وقام بتجهيزه إستعدادا لمواجهة الهالك، حيث وبعد قدومه للكوخ في وقت متأخر من ليلة الإثنين_ الثلاثاء، حيث قام الشيخ بتحسس حركاته، وبعدما أمسك بكتفه أطلق رصاصة أصابت الهالك في صدره ليخرج من هول الصدمة يترنح إلى أن سقط وسط إطار مطاطي داخل الحوش المحيط بالكوخ.

هذا، وفي الصباح الباكر، وظنا منه أن اللص هرب، إتصل الشيخ بإحدى بناته وطلب منها زيارته خوفا من عودة اللص للإنتقام، حيث لبت إبنته الدعوة لتصطدم من هول الصدمة بعدما وجدت اللص جثة هامدة داخل الحوش.

هذا، ومباشرة بعد توصلها بالخبر، هرعت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بأولاد تايمة مرفوقة بعناصر مسرح الجريمة والوقاية المدنية والسلطة المحلية لمكان الحادث، حيث تم القيام بالإجراءات القانونية ليتم بعدها نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات بالمستشفى المحلي بأولاد تايمة. كما تم توقيف الشيخ السبعيني الأعمى لمعرفة ملابسات الجريمة بإشراف من النيابة العامة المختصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا