عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

لن يتنازل عنهم.. وليد الركراكي يتسعين ب5 لاعبين من المنتخب الأولمبي

يخطط وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، للاستعانة باللاعبين الأولمبيين في المواجهات القادمة ضد زامبيا والكونغو برازافيل في يونيو، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ووفقًا لما أفادت به صحيفة “الصباح”، أعرب الركراكي عن رغبته في الاحتفاظ بالعناصر الأولمبية التي شاركت في المباريات الودية ضد أنغولا وموريتانيا في مارس الماضي بأكادير، والتي تضم شادي رياض، أسامة العزوزي، أمير ريتشاردسون، إلياس أخوماش، وبلال الخنوس.

وتشير المعلومات إلى أن وليد الركراكي يسعى للاستفادة من هذه المواهب الشابة في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها لاعبون مثل نايف أكرد وسفيان أمرابط مع أنديتهم الإنجليزية، حيث تعرضا للإصابة ولم يشاركا في المباريات الأخيرة.

ويعتبر الركراكي المباراتين ضد زامبيا والكونغو برازافيل حاسمتين لمستقبل كرة القدم المغربية، حيث أن أي تعثر قد يعرقل طموحات المنتخب في التأهل للمونديال، خاصة مع اقتراب في يوليو.

ومن المتوقع أن يجتمع الركراكي مع طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي، للتنسيق بشأن اللاعبين الأولمبيين الذين سينضمون للمعسكر التدريبي في يونيو.

وحسب “الصباح”، سيتم السماح لثلاثة لاعبين بالانضمام للمنتخب الأولمبي، وهم عبد الصمد الزلزولي، بنيامين بوشواري، ويوسف لخديم، الذي يلعب لريال مدريد.

وأخيرًا، يخطط الركراكي لعقد مؤتمر صحفي في نهاية مايو للإعلان عن القائمة النهائية للمباراتين المهمتين، قبل بدء المعسكر التدريبي المغلق في الثاني من يونيو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا