عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

“جوميز” يفرض السرية على تحركات الزمالك في بركان

كشفت تقارير صحفية عن تشديد البرتغالي جوزي جوميز، مدرب فريق الزمالك المصري، على اتباع سياسة السرية التامة خلال فترة تواجد بعثة الفريق في ، وذلك استعدادًا لمباراة ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية ضد فريق نهضة بركان.

وتضمنت تعليمات جوميز منع تواجد أي شخص من خارج الفريق في محيط فندق الإقامة، بما في ذلك أفراد الإعلام، وذلك في محاولة لمنع تسريب أي معلومات حول خطط الفريق وتشكيلته.

كما فرض جوميز السرية على تدريبات الفريق، حيث لن يُسمح لأي شخص بالتواجد في ملعب التدريب باستثناء المدة التي حددها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” وفقًا للوائح والقوانين المنظمة للمباراة.

وتأتي هذه الخطوة من جوميز رغبةً منه في التركيز التام للاعبي الزمالك على المباراة المهمة، ومنع أي عوامل قد تُشتت انتباههم أو تُؤثر على أدائهم.

وتُغادر بعثة الزمالك إلى المغرب يوم الخميس 9 مايو 2024 على متن طائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان يوم الأحد 12 مايو 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا