عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

يوسف النصيري مرشح للانضمام إلى أكرد

يوسف النصيري مرشح للانضمام إلى أكرد وفي التفاصيل،

يقترب المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي» من الإشراف على تدريب نادي ويستهام الإنجليزي لكرة القدم، وفق ما كشفت عنه تقارير إعلامية إنجليزية، خلفا للأسكتلندي «ديفيد مويس» بعد أن رفض الأخير، مناقشة مستقبله مع النادي، لحين خوض مباراة النادي الأخيرة في الموسم الحالي أمام مانشستر سيتي يوم 19 ماي الجاري.

وذكرت التقارير ذاتها، أن لوبيتيجي» مدرب المنتخب الإسباني وريال مدريد وولفرهامبتون الإنجليزي السابق، بات قريبا من تولي تدريب فريق ويستهام في حال رحيل «مويس»، وربطت المصادر ذاتها، احتمال دخول النادي كذلك بقوة في صفقة انتقال الدولي المغربي يوسف النصيري، بالنظر إلى العلاقة القوية، التي تربطه بالمدرب الإسباني، كونه وراء انتقاله من ليغانيس إلى إشبيلية شتاء 2020.

واعتبر التقارير ذاتها، أن انضمام النصيري إلى النادي الإنجليزي، سيمكنه من مجاورة مواطنه المدافع نايف أكرد، ما سيساعده على التأقلم سريعا مع الأجواء والمنافسة القوية، التي تتميز بها مباريات «البريميرليغ».

المصدر: الأخبار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا