الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

بسبب قضية نهضة بركان.. وسائل الإعلام الجزائرية “تستسلم”

بسبب قضية نهضة بركان.. وسائل الإعلام الجزائرية “تستسلم” في التفاصيل،

استقبلت وسائل الإعلام الجزائرية بروح رياضية قرار محكمة التحكيم الرياضي الدولية الصادر يوم الجمعة، والذي لم يلقَ انتقادات حادة كما كان الحال مع قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وقد امتنعت معظم المنابر الإعلامية عن التعليق على القرار، باستثناء جريدة “الخبر” التي نشرت مقالاً بعنوان “قرار جديد لمحكمة التحكيم الرياضي”، ذكرت فيه أن رئيسة المحكمة في لوزان رفضت اليوم الجمعة طلب نادي اتحاد الجزائر بتجميد نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على الرغم من استيفاء النادي للشروط القانونية المطلوبة وفقاً للمادة 37 من قانون المحكمة. بحسب تعبير الجريدة.

ويُلاحظ أن القرارات الصادرة عن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ومحكمة التحكيم الرياضي قد أثرت على مصداقية الإعلام الجزائري، الذي يمسك بنهج غير صادق ومضلل، في ظل عدم وجود أساس قانوني يدعم موقف نادي اتحاد وفريق العاصمة، اللذين يأملان في الحصول على ما لا يستحقانه من الفيفا ومحكمة التحكيم الرياضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا