الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

زامبيا تستعد للمنتخب المغربي من “أوروبا”

يسعى منتخب زامبيا لكرة القدم إلى تعزيز حظوظه في التأهل إلى كأس العالم 2026 من خلال إقامة معسكر تدريبي دولي في أوروبا خلال الفترة المقبلة.

يأتي ذلك استعدادًا لمواجهتين حاسمتين ضد منتخبي وتنزانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات المجموعة الخامسة.

وسيخوض المنتخب الزامبي مباراته الأولى خارج أرضه ضد المنتخب المغربي في أكادير يوم 8 يونيو، قبل أن يستضيف تنزانيا على ملعب “ليفي مواناواسا” في ندولا بعد ثلاثة أيام.

ويحتل منتخب زامبيا حاليًا المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، خلف المغرب المتصدر بـ 6 نقاط، بينما تتواجد تنزانيا والنيجر في المركزين الثالث والرابع بنقطة واحدة لكل منهما.

وأكد أندرو كامانغا، رئيس الاتحاد الزامبي لكرة القدم، أهمية الاستعداد الجيد للمباراتين القادمتين، مشيرًا إلى أن المعسكر التدريبي في أوروبا سيساهم في رفع مستوى اللاعبين وتجهيزهم بشكل مثالي.

وأضاف كامانغا: “واجبنا هو إعداد فرقنا الوطنية المختلفة بشكل مناسب لمختلف المهام الدولية، ونحن نثق في قدرات لاعبينا وإمكانياتهم لتحقيق النتائج المرجوة.”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا