الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

درك سيدي بيبي ينهي نشاط مروجين للمخدرات

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بسيدي بيبي بسرية اشتوكة ايت باها مساء أمس الأحد 12 ماي الجاري، من إيقاف تاجر مخدرات معروف بالمنطقة كان يتزعم شبكة لترويج المخدرات بعد عملية أمنية محكمة.

وحسب مصادر أكادير24، فقد جاء إيقاف المشتبه فيه وشريكه إثر مباشرة عناصر الدرك الملكي بسيدي بيبي بقيادة رئيس المركز لتحريات وأبحاث ميدانية مكثفة تكللت بتحديد مكان تواجدهما بمنطقة تكاظ، ليتم توقيفهما في حالة تلبس. هذه العملية مكنت من حجز كميات مهمة من مخدر الشيرا، والكيف وطابا وأسلحة بيضاء.

وحسب مصادر الجريدة، فإن الموقوفين معروفين في تلك المنطقة بتعاطيهما لتجارة الممنوعات وهما من ذوي السوابق العدلية في هذا المجال. وكانا يشكلان موضوع العديد من مذكرات البحث.

هذا وقد تم وضع المتهمان في تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن ملابسات نشاطهما.

ولقيت هذه العملية إستحسانا من طرف الساكنة التي ضاقت درعا من هذين الجانحين خصوصا وأنهما يستغلان المناطق الهامشية وبعض الأحياء لترويج سمومهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا