عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

“كاف” يعتبر ‎اتحاد العاصمة الجزائري مقصيا من دور الربع

أنا الخبر| analkhabar|

قالت مصادر قريبة من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، إن الأخير اعتبر نادي ‎اتحاد العاصمة الجزائري مقصيا من كأس الكونفدرالية الإفريقية، منذ دور الربع، دون اعتبار وصوله لنصف نهائي المسابقة؛ وهو ما سيخوله حق الحصول على مكافأة بلوغ دور ربع المسابقة فقط.

ويرتقب أن تصدر ‎لجنة الانضباط التابعة للإتحاد الإفريقي، عقوبات أخرى ضد الفريق الجزائري والاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بعد رفضهم خوض مباراتي نصف نهائي المسابقة، في مخالفة مقصودة لقوانين الاتحاد الإفريقي.

وكان مصدر مسؤول قد كشف أن الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم إستغلت تواجد معظم أعضائها بالتايلاند لحضور كونغرس الفيفا، من أجل الدعوة لاجتماع طارئ لمناقشة قضية اتحاد العاصمة الجزائري، قبل اتخاذ العقوبات المناسبة ضده واحتمالية إسقاط أخرى على الاتحادية الجزائرية.

وإعتبرت لجنة المسابقات للكاف فريق اتحاد العاصمة الجزائري منهزما بستة أهداف لصفر في مجموع مبارتي الذهاب والإياب، مع إحالة الملف على اللجنة التأديبية للاتحاد القاري للنظر لإسقاط عقوباته على الفريق الجزائري.

يذكر أن محكمة التحكيم الرياضي”طاس” رفضت الطلب الإستعجالي لاتحاد العاصمة الجزائري بتأجيل نهائي كأس الكاف بين نهضة بركان والزمالك المصري إلى حين الحسم في الطعن الذي تقدم به ضد قرارات لجنة المسابقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا