الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

الجامعة الملكية تحذر بعد سفر المنتخب المغربي للجزائر

الجامعة الملكية تحذر بعد سفر المنتخب المغربي للجزائر في التفاصيل،

توجه كما هو معلوم، المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة إلى يوم الأربعاء الماضي، للاستعداد للمباراة المقبلة ضد الجزائر غدا الجمعة، وذلك في إطار الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام في الدومينيك هذا العام.

ووفقًا لما أفادت به “الصباح”، فإن جامعة الكرة قد أبلغت الاتحاد الدولي لكرة القدم و”كاف” بأنهما مسؤولان عن أي أحداث غير رياضية قد تحدث لبعثة المنتخب، خاصة بعد أن تعرضت بعثات مغربية سابقة للمضايقات والاستفزازات في الجزائر.

وطالبت الجامعة الملكية من “كاف” بحماية بعثة المنتخب المغربي من أي استفزازات، والتأكد من احترام السلطات والمسؤولين الجزائريين لجميع أفراد البعثة، الذين قد يستغلون هذه الفرصة للتعبير عن عدائهم تجاه المملكة.

وأعلنت الجامعة الملكية أن المنتخب النسوي لأقل من 17 سنة قد أكمل استعداداته للمباراة في ، بعد أن أجرى آخر جلسة تدريبية يوم الثلاثاء في المركز الفدرالي بالسعيدية، تحت إشراف المدرب الوطني يونس ربيع، الذي ركز على الإعداد النهائي للفريق قبل السفر إلى الجزائر.

وقد أعد ربيع اللاعبات من جميع الجوانب، خاصة الجانب النفسي، استعدادًا لأي استفزازات قد تحدث في الجزائر، سواء في مطار الهواري بومدين، أو في فندق الإقامة، أو أثناء التداريب، خاصة أن الجزائريين لا يزالون يشعرون بالإحباط بعد الهزيمة بأربعة أهداف لصفر، وخروج اتحاد العاصمة من المنافسة على يد نهضة بركان، في كأس “الكاف”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا