الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

تحديد موعد سفر المنتخب المغربي إلى الكونغو

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم موعد سفر المنتخب المغربي إلى الكونغو الديمقراطية المواجهة منتخب الكونغو برازافيل يوم 11 يونيو القادم برسم الجولة الرابعة عن دور المجموعات للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا في 2026.

ويسافر المنتخب الوطني لكرة القدم، يوم ثامن يونيو القادم، إلى كينشاسا المواجهة منتخب الكونغو برازافيل عن تصفيات المونديال، بعد موافقة الفيفا على نقل المباراة إلى ملعب محايد.

واضطر منتخب الكونغو برازافيل لكرة القدم إلى نقل مباراته ضد الأسود إلى ملعب الشهداء بعاصمة الكونغو الديمقراطية كينشاسا ، لرفض الكاف والفيفا تأهيل ملعب ألفونس ماسابا ببرازافيل، لعدم . صلاحية أرضيته، حيث فضل منتخب الشياطين نقل اللقاء إلى الكونغو الديمقراطية لضمان حضور جماهيري كبير بسبب عامل القرب.

ويبدأ لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم بالتوافد على مركز محمد السادس بالمعمورة في فاتح يونيو القادم، على أن يشدوا الرحال في السادس من الشهر ذاته إلى أكادير لمواجهة زامبيا في السابع من الشهر القادم بمركب أدرار وبعدها التوجه إلى الكونغو الديمقراطية لخوض مباراة الجولة الرابعة ضد منتخب الكونغو برازافيل من جهة أخرى، عاد سفيان بوفال لاعب الريان القطري لكرة القدم لاستئناف تداريبه مع فريقه، بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني بنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي أقيمت في يناير وفبراير الماضيين.

واستبعد مصدر مسؤول إمكانية استدعاء سفيان بوفال لتعزيز صفوف المنتخب الوطني في مباراتيه ضد زامبيا والكونغو برازافيل في يونيو القادم، لعدم جاهزيته البدنية، خصوصا أنه استأنف تداريبه في بداية الأسبوع الحالي.

ويكشف الناخب الوطني وليد الركراكي في الأسبوع القادم، عن لائحة المنتخب الوطني التي ستخوض الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، والتي ستعرف عودة عدد من اللاعبين الأساسيين الذين غابوا عن المعسكر الإعدادي لشهر مارس الماضي، ويتعلق الأمر بكل من نصير المزراوي لاعب بايرن ميونيخ الألماني، ورومان سايس مدافع الشباب ، وزكرياء أبو خلال لاعب تولوز الفرنسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا