الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : عضة كلب ترسل طفلا إلى المستشفى، وسط مطالب بتدخل حازم لمواجهة الظاهرة

أكادير24 | Agadir24

 

تعرض طفل في سنواته الأولى لهجوم من طرف كلب ضال بمنطقة تدارت شمال مدينة أكادير، الأمر الذي استدعى نقله إلى المستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

وحسب ما أورده مقربون من الضحية، فإن المعني بالأمر كان عائدا من المدرسة في اتجاه منزل أسرته، يوم أمس الخميس 16 ماي الجاري، قبل أن يعترض سبيله كلب ضال ويهجم عليه بشكل شرس.

وأوضح هؤلاء بأن الحيوان أسقط الطفل أرضا وعرضه لعضة على مستوى ساعده الأيسر، قبل أن يتم إنقاذه من بين أنياب الكلب.

هذا، وقد جرى نقل الضحية إلى المستشفى حيث جرى إسعافه وتضميد جرحه، في الوقت الذي استنكرت فيه أسرته استفحال الكلاب الضالة بتدارت، دون تدخل المسؤولين لوضع حد لهذه الظاهرة المقلقة.

وتجدر الإشارة إلى أن ظاهرة الكلاب الضالة تنتشر بعدد من المناطق بمدينة أكادير وضواحيها، مما يهدد أمن وسلامة المواطنين، حيث سبق للعديد من النشطاء والهيئات المدنية أن طالبت بتدخل حازم للسلطات من أجل الحد من هذه الظاهرة ووقف نزيفها.

وإلى جانب ذلك، تطالب ذات الفعاليات السلطات المعنية بالتدخل قصد إيجاد حل لمعضلة الكلاب، قبل وقوع حوادث قد لا تحمد عقباها، واتخاذ التدابير اللازمة التي ستجعل الساكنة في مأمن من خطر التعرض لهجماتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا