الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

بالفيديو.. وليد شديرة يسجل هدف رائع وينعش آمال فريقه في البقاء

أنا الخبر| analkhabar|

في الجولة 37 ما قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي، أنعش المهاجم الدولي المغربي وليد شديرة آمال فريقه فروزينوني بالبقاء في الدرجة الأولى.

وقاد شديرة فريقه إلى فوز ثمين على مضيفه مونزا 1-0 حيث سجل شديرة، المعار من نابولي، الهدف الوحيد في الدقيقة التاسعة إثر تمريرة من مواطنه عبدو الهروي، رافعًا رصيده إلى 7 أهداف هذا الموسم مع تمريرة حاسمة.

ويعد هذا الفوز هو الثاني لفروزينوني في مبارياته الأربع الأخيرة والثامن هذا الموسم، حيث ارتقى من المركز 17 إلى 15.

وفي مباراة أخرى، معنية بسباق البقاء، استغل فروزينوني تعثر إمبولي، صاحب المركز 18 المؤدي إلى الدرجة الثانية، أمام مضيفه أودينيزي 1-1 وابتعد عنه بفارق نقطتين، قبل جولة من نهاية الموسم.

و كان إمبولي في طريقه إلى اقتناص فوز ثمين من أودينيزي والخروج من المنطقة المؤدية إلى الدرجة الثانية عندما تقدم بهدف لمهاجمه السنغالي مباي نيانغ من ركلة جزاء في الدقيقة 90، إلى أن حصل أودينيزي على ركلة جزاء في الدقيقة 13 من الوقت بدل الضائع، انبرى لها الصربي لازار سمردزيتش بنجاح مدركًا التعادل.

وفي الجولة الأخيرة، ينتظر أودينيزي قمة نارية عندما يحل ضيفًا على فروزينوني، حيث سيكون عليهم تحقيق الفوز لتفادي أي مفاجأة من إمبولي، فيما يكفي فروزينوني التعادل لضمان بقائه في الدرجة الأولى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا