الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : انتشار حفر بمدخل أحد الأحياء شمال المدينة يثير غضب مواطنين، وسط مطالب بالقطع مع سياسة “الترقيع”

أكادير24 | Agadir24

استنكر مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي انتشار مجموعة من الحفر بمدخل حي “تدارت” شمال مدينة أكادير، وتحديدا في اتجاه “الطريق الجديدة”.

وأفاد هؤلاء بأن المتجهين نحو “تدرات”، سواء بسياراتهم أو دراجاتهم، لا مفر لهم من هذه الحفر التي تتربص بهم، وهو ما يلحق ضررا بمركباتهم وآلياتهم، نظرا لعدم وجود مسلك آخر للولوج إلى الحي.

ولفت ذات النشطاء إلى أن هذه الحفر تشكل خطرا على أصحاب الدراجات النارية والهوائية على وجه الخصوص، خاصة خلال فترة الليل، حيث يصعب تبينها وبالتالي ترتفع إمكانية السقوط فيها.

واستنكر هؤلاء عدم تدخل الجهات المعنية لإصلاح الحفر المذكورة، رغم النداءات المتكررة الموجهة إليها من طرف المواطنين والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المتضررون بأن الوضعية التي يوجد عليها مدخل الحي وكذا عدد من الشوارع والأزقة بالمنطقة لم تعد تنفع معها “عمليات الترقيع” التي اعتاد المسؤولون القيام بها، وهو ما يعكس غضب الساكنة من السلطات المنتخبة.

وأمام هذا الوضع، طالب المتضررون من الجهات المعنية التفاعل مع مطلبهم في أقرب الآجال وإصلاح الحفر المذكورة لتفادي وقوع حوادث بسببها، الأمر الذي قد تكون له عواقب وخيمة، كما جددوا مطالبتهم بتهيئة كافة الشوارع والأزقة التي تنتشر بها الحفر والمطبات على مستوى حي “تدارت”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا