الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

لسبب واحد.. ياسين بونو يقرر عدم المشاركة في أولمبياد باريس ويعتذر

أعلن ياسين بونو، حارس مرمى الهلال ، اعتذاره عن المشاركة مع المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة في أولمبياد باريس، المقرر أن يُقام في الفترة بين 24 يوليوز و11 غشت المقبلين.

ويرفض ياسين بونو أن يكون سببًا في حرمان الحارس الحالي علاء بلعروش من فرصة المشاركة في .

بونو يحمل ذكريات غير سعيدة مع المنتخب الأولمبي، حيث حرمه المدرب الهولندي الراحل بيم فيربيك من رسميته بالمنتخب في أولمبياد 2012، واستبعده لصالح محمد أمسيف.

ومع ذلك، لعب بونو دورًا كبيرًا في تأهل المنتخب إلى الأولمبياد.

من جهة أخرى، يتجه طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، إلى استبعاد بونو من اللائحة النهائية للمنتخب في الأولمبياد، حيث يعتزم تحديد ثلاثة لاعبين يفوقون عمر 23 سنة فقط.

ومن المتوقع أن يتم تعويض بونو بيوسف النصيري، مهاجم اشبيلية الإسباني.

ومن المقرر أن يوجه السكتيوي الدعوة إلى المدافعين أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ونايف أكرد، مدافع ويست هام الإنجليزي، لتقديم الدعم للأشبال خلال أولمبياد باريس.

وسيشارك المنتخب الأولمبي المغربي في المجموعة الثانية بأولمبياد باريس، حيث يستهل مشواره بمواجهة الأرجنتين في 24 يوليوز بسان تيتيان، ثم يواجه أوكرانيا في 27 من نفس الشهر بالملعب نفسه، ويختم دور المجموعات بمواجهة في 30 يوليوز بنيس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا