الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

الاتحاد الجزائري “يتوسل” لرئيس “كاف” بسبب العقوبات المنتظرة

الاتحاد الجزائري “يتوسل” لرئيس “كاف” بسبب العقوبات المنتظرة في التفاصيل،

قدمت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم طلباً للكونفدرالية الإفريقية للعبة نفسها بخصوص العقوبات التي تم تحديدها من قبل الكاف ضد الفاف، وذلك عقب انسحاب إتحاد العاصمة الجزائري من مباراة نصف النهائي لكأس الكونفدرالية ضد نهضة بركان.

ووفقاً لصحفي على صلة ب “الاتحاد الجزائري”، عقد وليد صادي، رئيس الإتحادية، اجتماعاً مع مسؤولي الكاف، بما في ذلك الرئيس باتريس موتسيبي والأمين العام فيرون موسينغو أومبا، خلال اجتماع الفيفا في بانكوك.

وطلب صادي تأجيل الإعلان عن العقوبات حتى يتم إصدار قرار من المحكمة الرياضية الدولية.

وأكدت المصادر ذاتها أن الكاف قد وافق على طلب وليد صادي، رئيس الفاف، بتأجيل الإعلان عن العقوبات المتعلقة بمباراة الذهاب والإياب ضد نهضة بركان حتى يتم إصدار القرار النهائي من المحكمة الرياضية الدولية.

وقد اعتبر الكاف نهضة بركان الفائز بالمباراة بنتيجة ثلاثة أهداف في كل من مباراة الذهاب والإياب، وذلك بسبب القمصان القانونية لبركان التي تحتوي على خريطة الكاملة، وهو ما أثار استياء النظام الجزائري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا