الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير: امرأة تتعرض لإصابات بعد سقوطها في بالوعة الصرف الصحي

أكادير24 | Agadir24

شهد حي الهدى بمدينة أكادير حادثة سقوط امراة داخل بالوعة مياه الصرف الصحي كانت شبه مفتوحة، ما أدى إلى انزلاقها بشكل كامل داخلها.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن السيدة كانت تمشي في الشارع العام حتى وجدت نفسها داخل بالوعة مياه الصرف الصحي غير المغطاة، المتواجدة تحديدا بالشارع المقابل لمؤسسة قلب الحكمة الخصوصية ودار الحي.

ووفقا للمصادر نفسها، فقد تعرضت الضحية لإصابات والتواء في كاحلها، فيما قام بعض المواطنين المارين قرب مكان الحادث بإخراج المعنية بالأمر من البالوعة والاطمئنان على صحتها.

و أعرب عدد من المواطنين عن عدم رضاهم عما يعيشه حي الهدى بمدينة أكادير، خاصة وأن الشارع الذي توجد فيه البالوعة المفتوحة لا يتوفر على الإنارة، وهو ما يتسبب في حوادث شتى، يكون ضحيتها المواطنون، خاصة الراجلون وأصحاب الدراجات النارية والهوائية.

وأمام هذا الوضع، طالب مواطنون من الجهات الوصية التدخل من أجل التعجيل بإصلاح غطاء البالوعة المتواجدة بحي الهدى بالشكل الذي سيمكن من تجنب أضرار ومخاطر السقوط فيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا