الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

مشاريع تنموية ترى النور بجماعة لاخصاص بإقليم سيدي إفني، هذه تفاصيلها

أكادير24 | Agadir24

من المرتقب أن تتعزز جماعة لاخصاص بإقليم سيدي إفني بمجموعة من المشاريع التنموية، وهو الأمر الذي قوبل باستحسان الساكنة والمواطنين.

وحسب ما أفاد به رئيس المجلس الجماعي للاخصاص عمر باهمان، فمن المرتقب أن تنطلق أشغال التهيئة الحضرية التي تهم مجموع دوائر المركز بما فيها توسيع الكهرباء والإنارة العمومية والمساحات الخضراء.

والى جانب ذلك، سيتم إحداث ملعب معشوشب لكرة القدم، فضلا عن إحداث طريق مدارية وإعادة بناء القنطرة المتواجدة على الطريق الرئيسة وتشييد ملاعب قرب، فضلا عن إحداث مدرسة اشبتدائية بحي تفرضين.

وإضافة إلى ذلك، ستنطلق أشغال كل من مستشفى القرب الاخصاص، وأشغال تغطية الشطر الثاني من واد تگنيت، فضلا عن إعطاء انطلاقة الدراسة التقنية للشطر الثاني من التطهير السائل، والذي يهم باقي أحياء الجماعة المحيطة بالمركز.

ومن المرتقب أيضا أن يتم تأهيل السوق الأسبوعي مع بناء قاعة مغطاة وبناء سوق للسمك، فيما سيتم استكمال مجموعة من المشاريع الأخرى، ومنها تهيئة ساحة المسجد، واستكمال تهيئة حديقة شارع الحسن الثاني وساحة محمد السادس، مع استئناف أشغال بناء مركز أصحاب الهمم وإحداث فريق نسوي لكرة القدم و فريق لكرة القدم داخل القاعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا