الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

أمريكا ترد على بخصوص خريطة

أمريكا ترد على بخصوص خريطة وفي التفاصيل،

في سياق تأكيدها على موقفها الداعم لمغربية الصحراء، قامت قيادة الجيش لقسم أوروبا وإفريقيا، بنشر ترويجي على قناتها بموقع اليوتيوب» لمناورات «الأسد الإفريقي بالمغرب، تظهر فيه خريطة المملكة المغربية كاملة.

ويأتي هذا الفيديو الترويجي للجيش الأمريكي في الوقت الذي شرعت فيه القوات المسلحة المغربية في إجراء المناورات العسكرية الأسد الإفريقي 2024»، وذلك بشراكة مع الجيش الأمريكي.

ما كما أن القوات الأمريكية تستعد للمشاركة مع نظيرتها المغربية في إجراء مناورات عسكرية في أقاليم الصحراء المغربية، وهو يمثل ترسيخا للاعتراف الأمريكي بسيادة المغرب على الصحراء، حسب الموقف الرسمي للإدارة الأمريكية.

وكانت قيادة الجيش الأمريكي لقسم أوروبا وإفريقيا قد أكدت في وقت سابق، أن مناورات «الأسد الإفريقي» لسنة 2024 ستحتفي في المغرب بمرور 20 سنة علي تنظيمها في المملكة المغربية معتبرة أن هذه المناورات هي الأضخم في إفريقيا، وستحظي بأهمية كبيرة من خلال زيادة القدرات العسكرية في مواجهة الأخطار.

المصدر: الأسبوع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا