الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

نسيم عزاوزي يتعاقد مع فريق جديد

عزز نادي ميشلين البلجيكي لكرة القدم صفوفه، بعد تعاقده مع المغربي نسيم عزاوزي، في صفقة ص انتقال حر، قادما إليه من فريق أندرلخت البلجيكي حتى عام 2026، وذلك بعد المستويات المبهرة التي قدمها مع المنتخب الوطني للناشئين، في الاستحقاقات القارية آخرها مونديال أندونيسيا، تحت قيادة المدرب سعيد شيبا.

وحظي الواعد عزاوزي بترحيب استثنائي من طرف ناديه الجديد ميشلين البلجيكي، من خلال تغريدة رسمية نشرها، أول أمس الأربعاء، على حسابه الرسمي في موقع إكس» جاء فيها: مرحبا بك يا نسيم في نادي ميشلين، ونتمنى تألقك باستمرار مع الفريق.

وعلق اللاعب ذاته على تفاعل إدارة فريق ميشلين مع صفقة انتقاله إلى صفوفه، عبر تغريدة نشرها على صفحته الرسمية بموقع «إكس» جاء فيها: «فخور جدا، ويشرفني أن أعلن تعاقدي مع نادي میشلین، ستكون خطوة مهمة في مساري الاحترافي، لا أطيق الانتظار، من أجل تقديم الإضافة، شكرا لكل ويأمل عزاوزي في الالتحاق بالمنتخب الوطني لأقل من 20 عاما، من دعمني وآمن بقدراتي.. في انتظار تصعيده إلى المنتخب ظل الأولمبي العام المقبل، في تقنية وبدنية تؤهله للدفاع عن حظوظه في توفره على إمكانيات الوجود ضمن فئات المنتخب المغربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا